القائمة الرئيسية

الصفحات

حمل الآن لعبة التزحلق RAD Boarding على آيفون والآيباد

لعبة التزحلق الرهيبة RAD Boarding ، الخاصة بمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل iOS ، بحيث تعتبر واحدة من أفضل الألعاب التي إختارها متجر آبل ووضعها في صدر صفحته ..
RAD Boarding مناسبة للكبار والصغار على حدٍ سواء ، وتدور فكرتها أنك تكون بدور شخصية تحمل إسم RAD ، الذي يقوم بعملية التزلج بزلاجته الرياضية والقيام بحركات قوية وتشقلبات مثيرة ، وسوف تواجهك الكثير من الصعوبات والمعوقات في الطريق ، كذلك ستواجهك الوحوش مع كل نهاية لكل مرحلة ..
وتحتوي اللعبة على بيئات عديدة من خلالها يزداد التحدي والمغامرة من أي وقت مضى ، فستجد المراعي والصحارى والغابات والأرض الزجاجية حتى تصل إلى التحدي النهائي على الأراضي الجليدة ..

 و أثناء لعبك وكلما إرتقيت في المستوى ستتمكن من فتح المزيد من الإمكانيات الجديدة والمهارات للوحة التزحلق ، وخاصة من المطلوب الرفع من مستوى زلاجتك حيث ستكون المستويات صعبة في القتال ..
كما ستمكنك RAD Boarding من معرفة مجموع أو ما تحصل عليه أصدقاءك من نقاط أثناء لعبهم ، وذلك عبر نمط اللعب Deadly Tombstones ، بل أيضا ستتعرف على أعلى المستويات المتقدمة بين مستخدمي اللعبة في العالم بأسره ، كما يمكنك الحصول على المكافآت والجوائز من خلال إكتشافك للضفادع على المنحدرات أثناء لعبك ..

أخيراً اللعبة حصلت على العديد من الجوائز العالمية منها اللعبة الشرفية والأفضل في GDC 2015 ، كذلك حصلت على جائزة الترشيحات ، بحيث رشحت كأفضل لعبة على الهاتف الذكي في TGS 2014 ، والآن يمكنك تحميل لعبة RAD Boarding مجاناً من خلال التوجه إلى متجر تطبيقات آبل ، وهي تدعم iOS 7.0 فما أعلى ، وحجمها 91.3 ميجا بايت ..
itunes

تعليقات

التنقل السريع