القائمة الرئيسية

الصفحات

حمل مجانا على موبايلك لعبة Dwarfs & Dragons الأقزام والتنانين

لعبة الأقزام والتنانين Dwarfs & Dragons من أكثر الألعاب إثارة ومرح ، فهي تمزج العنصر الكرتوني وتقدمه لك بتصميم فريد من نوعه ، وهي متوفرة لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS ..
تدور رحى اللعبة أن مجموعة من العفاريت الأشرار سرقت بيض التنانين وسجنوا أصدقاءك ، وقد أصدر الأقزام قراراً بالإنتقام وإسترجاع البيض الثمين ، عبر غزو مكان تواجدهم في العالم الكرتوني ، وعند إستردادك للبيض ، تزيد قوة المحاربين الخاصة بك ..
كما وتقدم اللعبة عدة أشكال وأنماط لكي تستمع بها أثناء اللعب ، فهنالك الحروب الإستراتيجية ، ويتمثل دورك فيها ببناء القلاع والسدود والأبراج العالية ، بهدف صد هجوم التنانين على جزيرتك ، وتحمل قلاعك وأبراجك التي قمت بتشيدها مجموهة من الأسلحة التي من خلالها تقضي على التنانين والمتمثلة بالسهام والنار والقذائف المشتعلة ..
وليس هذا فحسب بل توفر لك لعبة Dwarfs & Dragons ميزة اللعب أون لاين لقتال الأشخاص حول العالم بالوقت الحقيقي ، أو مشاركة الآخرين معارك الغزو للجزر والقرى المجاورة لك ، أو مساعدة الآخرين في صد الهجوم الذي ينفذ عليهم من قبل مجموعة أشخاص آخرين ..
وأخيراً اللعبة مثيرة وتستحق التحميل ، ويمكنك تحميلها مجانًا من خلال التوجه لمتجر تطبيقات أبل ، وهي تدعم نظام iOS 8.0 فما أعلى وحجمها 62.5 ميجا بايت ، ونجدر بالإشارة أن اللعبة تحتوي على عناصر تلزم شراؤها وذلك من أجل زيادة قوتك وتسريع بناء قلاعك وأبراجك ..

تعليقات

التنقل السريع