القائمة الرئيسية

الصفحات

الدخول إلى ألعابك المفضلة بدون التسجيل بحساب جوجل بلس

الدخول إلى ألعابك المفضلة  بدون التسجيل  بحساب جوجل بلس
جوجل فى خدمة عملائها .. مرة أخرى تتراجع جوجل عن قوانينها الإجبارية المزعجة، سابقاً كانت تجبر إنشاء حساب على جوجل بلس من أجل التعليق على يوتيوب، وبعد معارضة شديدة ألغت ذلك، وقريباً ستتمكن من الدخول إلى ألعابك المفضلة واستخدام منصة Google Play Games بدون الحاجة لتسجيل الدخول بحساب جوجل بلس في كل مرة.
في الحقيقة تجري جوجل إعادة نظر بالصلاحيات وسابقاً كانت تطلب من المستخدم أن يدخل بحساب جوجل بلس في كل لعبة جديدة يريد ربطها مع المنصة وهو إجراء مزعج لمن يلعب في عدة ألعاب على أجهزة أندرويد.
 لكن الآن ستكون هناك خاصية الدخول التلقائي وهي اختيارية بحيث يحتاج المستخدم الدخول مرة واحدة فقط إلى المنصة بحساب جوجل بلس وبعدها كل لعبة جديدة يتم الدخول تلقائياً. والأهم من كل هذا أنك قادر على الدخول بحساب جوجل ولست مضطراً لإنشاء حساب جوجل بلس والدخول به.
وإن كنت مطور ألعاب أندرويد فإن معظم الألعاب لن تحتاج لأية تغييرات، فقط في حال كنت تعرض نافذة منبثقة داخل اللعبة لتسجيل الدخول فإنه يتوجب عليك إزالتها.
مع أن جوجل لم تذكر بشكل دقيق متى ستبدأ تطبق هذه الإجراءات إلا أنها متوقعة قريباً. وبهذا تعود جوجل بلس لأن تكون فقط شبكة اجتماعية ولا تحشرها جوجل في كل خدماتها بطريقة ترغم المستخدم على استخدامها.

تعليقات

التنقل السريع