القائمة الرئيسية

الصفحات

أمل الشعوب أول لعبة اونلاين عربية مجانية بالكامل

لعبة أمل الشعوب هي أول لعبة اونلاين عربية مجانية بالكامل، تلعب مباشرة على الإنترنيت و تتسم اللعبة بالرسوم ثلاثية الأبعاد والمؤثرات الصوتية الآخاذة، تتناسب اللعبة مع مختلف الأعمار و الأجناس وهي جذابة لجميع مستويات اللاعبين.مايجعل المتعة مستمرة في أمل الشعوب هو أن الشخصيات تصبح جزءاً لايتجزأ من كيان اللاعب، يمكن تطويرها بحيث تضيف متعة يومية لحياة اللاعب، مادام مستمراً باللعب.
تقدم اللعبة مراحل متعددة من التشويق والإثارة و المغامرات، وتحوي اللعبة على مكان متسع يعقد فيه اللاعبين صفقاتهم ضمن اللعبة ويتعلمون المتاجرة تماماً كما هي على أرض الواقع. لعبة أمل الشعوب تتمتع بعالم ساحر، يقوم على محاكاة الواقع البشري إلى حد يفوق الخيال، يستطيع اللاعب إنشاء شخصية تشبه شخصيته وتحقق أحلامه من خلالها.
ثلاثة شعوب يقتسمون عالم اللعبة واللاعبين الذين ينتمون الى أحدهم، شعب امانيس، وشعب ارماد، وشعب اجوريا
شعب امانيس.
أو شعب النور، أقوياء بشكل رئيسي في الدفاع و يملكون مهارات مائية و أرضية.
شعب ارماد.
شعب الظلام و الظلال يعتمدون على المراوغة و يستخدمون السحر للإضرار بالأعداء، يتميزون بالخفة و الرشاقة ، أحاط شعب ارماد مجتمعهم الخاص بغطاء من السحر عزلهم عن الوسط الخارجي .
شعب اجوريا.

هم الشعب الأعظم في القوة والحيوية يتمتعون بصلابة تجعلهم الأقدر على خوض المعارك الطاحنة لكنهم محايدون . لقد طور شعب اجوريا مهاراتهم القتالية كي يستطيعوا مجاراة مهارات شعبي ارماد و امانيس .
تحميل مباشر
أو تحميل تورينت
حجم اللعبة 2.4 GB
المساحة المطلوبة على الجهاز 6.3 GB
متطلبات التشغيل :
متطلبات التشغيل المواصفات المطلوبة المواصفات المفضلة
نظام التشغيل Windows System XP / Vista / 7 / 8 / 8.1
Direct X DirectX 9.0C
CPU Pentium-IV 3GHz Core2 Duo 6300
RAM 1 GB 4 GB
VGA 512 MB 1 GB
يمكنك الاستغناء عن التحميل واللعب اون لاين
سجل الدخول وابدأ اللعب

تعليقات

التنقل السريع