القائمة الرئيسية

الصفحات

أدرينالين لعبة رماية مجانية ثلاثية الأبعاد

هي لعبة رماية مجانية ثلاثية الأبعاد من منظور الشخص الأول FPS، تحاكي قصة أدرينالين نتائج إندلاع حروب نووية وصراعات بين دول العالم أدت الى تدمير كوكب الأرض وفرضت على البشرية نوع جديد من الحياة.
فكانت معاهدة القطب الشمالي الأمل الأخير لحفظ ماتبقى من الجنس البشري مع إنحسار الموارد، إلا أن الإقتتال على مصدر الطاقة الذي ظهر مؤخراً بدء من جديد.
تحاكي بيئة اللعبة بإحترافية عالية المعارك العسكرية الضارية مع المؤثرات الصوتية والموسيقى ثم الأداء الصوتي باللغة العربية والذي جاء بمنتهى الروعة والواقعية.
تصميم مشاهد الإنفجارات والدخان وحركة الرصاص والقنابل والحركة الإنسيابية للمقاتلين آية من الجمال، مع وجود ترسانة ضخمة تحوي خيارات كثيرة من الأسلحة التقليدية أوالمتطورة تكنولوجياً .
و بخلاف انماط الـRPG أو RTS لا تحتاج لعبة أدرينالين لأكثر من دقائق معدودة حتى تدخل في عاصفة من الحماس والمتعة والترفيه. تستطيع بسهولة حجز مكان لك بين المتحاربين والمشاركة في صنع التاريخ البشري.
10 أنماط لعب مختلفة بــ 3 شخصيات قتالية وخرائط عربية
إختبر قدراتك ومهاراتك الآن ضمن 10 أساليب لعب لكل منها مهمة محددة ، بدءاً من معركة البقاء ، إختطاف الراية ، مواجهة الغزو، القنص وغيرها الكثير .يمكنك الإنتقال خلال المعركة وبكل حرية مابين شخصية القناص والرينجر والكوماندو وما يملكون من مهارات حركية جديدة. يصل عدد المشاركين في المعركة الواحدة لــ 16 لاعب معاً.
يصل التأخير الزمني( Ping ) في لعبة أدرينالين الى مستويات قياسية تقدر وسطياً ب 100 ميلي ثانية ، والفضل يعود الى التطورات التكنولوجية الحديثة والسيرفرات المتطورة.
تعرف أكثر على الميزات المتقدمة للعبة وشارك باقي الاعبين العرب متعة وحماس وإثارة القتال في خرائط متنوعة منها خريطة أرض الفراعنة المستوحاة من مصر العربية.

تعليقات

التنقل السريع