القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة من سيربح مليون الأصلية اون لاين بدون تحميل | العبها الآن

لعبة من سيربح مليون الأصلية اون لاين بدون تحميل | العبها الآن

لعبة من سيربح مليون فكرتها  بسيطة ومعروفة للجميع فهي تعتمد علي ثقافتك و معلوماتك و أحيانا ذكائك في استبعاد الإجابات الغير صحيحة ، أجب علي الأسئلة التي تعرضها اللعبة بالتتابع.

[ قد يعجبك : لعبة الاختلافات و قوة الملاحظة الشهيرة five spots 2 ]


اللعبة هي نسخه فلاشية لا تحتاج إلي تحميل و هي شبيهة للغاية ببرنامج من سيربح المليون الذي كان يعرض علي التليفزيون الذي يقدمه جورج قرداحي وعليك الإجابة على 15 سؤال لتفوز في اللعبة.


هذه اللعبة عبارة عن أسئلة وأجوبة من 4 خيارات.


مثلاً: ما اسم صوت الكلب ؟ وتجيب بالنقر علي الإجابة الصحيحة ( النباح )، من الطبيعي أن تجد بعض الأسئلة الصعبة والغامضة خاصة بعد السؤال العاشر ، لذلك استخدم وسائل المساعدة المتاحة لك مثل الأخذ برأي الجمهور أو الاتصال بصديق أو حذف إجابتين .


و عند استخدامك لكل وسائل المساعدة، فإما أن تنسحب، أو أن تخاطر باختيار الإجابة الأقرب و استبعاد الإجابات الغير صحيحة أو اختيار أي إجابة بشكل عشوائي، ستلاحظ أن الأسئلة شديدة السهولة حتي السؤال رقم 4 (1,000 جنيه)، حتي تصل إلي السؤال العاشر فتظهر أصعب الأسئلة .


و مع ذلك فإن اللعبة مناسبة لجميع الأعمار ، وذلك لأن الأسئلة في موضوعات أساسية ومعروفة غالباً، لا تتعجل الإجابة أحياناً يكون هناك إجابتين صحيحتين ولكن إحداهما أكثر صحة من الآخر، أتمني أن تقضي وقتاً ممتعاً ومفيداً!




 

يمكنك تحميل أفضل تطبيقات الاندرويد و العاب الاندرويد مهكرة من موقع زعيم الأندرويد التفوق تعليم اونلاين

تعليقات

التنقل السريع