القائمة الرئيسية

الصفحات

حمل لعبة حركة القطارات Train Conductor World على موبايلك مجانا

حمل لعبة حركة القطارات  Train Conductor World على موبايلك مجانا
لعبة مسلية وتدرب عقلك على التركيز والتفاعل بين الحركة والتفكير و إن كنت تعتقد بأنك تمتلك مهارة عالية في التركيز وسرعة ردة الفعل، فربما يجدر بك أن تختبر مهاراتك من خلال لعبة Train Conductor World التي ستقوم خلالها بضبط وإدارة حركة القطارات.
تعتمد اللعبة على مهارات اللاعب في تحريك القطارات وإدارتها دون اصطدامها ببعضها البعض عبر السكك الحديدية المختلفة، حيث يحتاج اللاعب إلى استراتيجية ذكية للسيطرة على حركة القطارات وتجنب الحوادث.
وستأخذك اللعبة، التي تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية، عبر سلسلة من المغامرات الشيقة والممتعة عبر القارة الأوروبية، حيث تنطلق القطارات من المحطات في أمستردام ومن ثم ستمر بجوار قوس النصر في العاصمة الفرنسية باريس ووصولاً إلى جبال ماترهورن.

شاهد فيديو اللعبة


ويُمكن للمستخدمين تخصيص القطارات كزيادة سرعتها أو تغيير شكلها بالإضافة إلى ترقية السكك الحديدية بهدف بناء أكبر سكة حديدية في العالم.
وكلما استطاع المستخدم التقدم في اللعبة سيكون بوسعه الوصول إلى مدن جديدة تمتاز بتحديات فريدة من نوعها وزيارة أهم المعالم في القارة الأوروبية.

التحميل 
 لعبة Train Conductor World متوفرة مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.4 أو أحدث وتأتي بحجم 48 ميجابايت، ولمستخدمي نظام iOS إصدار 8 أو أحدث وبحجم 93 ميجابايت.

تعليقات

التنقل السريع