القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة بوكيمون تجتاح العالم خلال اسبوعين فقط

لعبة بوكيمون تجتاح العالم خلال اسبوعين فقط
بالتزامن مع إطلاق لعبة بوكيمون جو في عدد كبير من الدول الأوروبية، تجاوز عدد تحميلات اللعبة من متجر جوجل بلاي وحده فئة 50 مليون تنزيل.
قبل اسبوعين فقط كانت اللعبة قد تم تنزيلها 10 مليون مرة من متجر جوجل بلاي لكن حينها كانت اللعبة متاحة فقط في الولايات المتحدة وبعض الدول الصغيرة. ومؤخراً بدأت اللعبة بالوصول لعشرات الدول الأوروبية الكبرى وآخرها كانت فرنسا وكذلك البلد الذي صدرت منه اليابان.
لعبة بوكيمون تجتاح العالم خلال اسبوعين فقط
لا تفاصيل مؤكدة عن أعداد تحميلات اللعبة من متجر آبل ستور لكن ذكرنا سابقاً أن اللعبة كان عليها إقبال غير مسبوق في الأسبوع الأول من إطلاقها حيث كسرت الرقم القياسي لتكون اللعبة الأكثر تحميلاً في تاريخ المتجرخلال أول أسبوع.
50 مليون تنزيل لايعكس الرقم الحقيقي لعدد اللاعبين بالطبع لأنه منذ اليوم الأول لإطلاقها بدأ مستخدمي أجهزة الأندرويد بتنزيلها من خارج متجر جوجل بلاي، كما أن هناك لاعبين ينزلونها على سبيل التجربة بعد الزخم الإعلامي الكبير الذي صاحبها وإن لم تعجبهم يحذفونها من أجهزتهم، لكن هذا الرقم يؤكد الرغبة الكبيرة لدى اللاعبين بتجربتها على الأقل.
وإن لم تكن لدينا أرقام رسمية عن عدد اللاعبين النشطين، لكن الإحصائيات من عدة مصادر تشير إلى أن اللاعبين يقضون وقتاً طويلاً فيها يفوق الوقت الذي ينفقونه على تطبيقات شهيرة مثل فيس بوك وسناب شات.

تعليقات

التنقل السريع