القائمة الرئيسية

الصفحات

اطلاق 5 ألعاب للهواتف الذكية في مارس 2017

تستعد شركة نينتندو لمباراتها الأولى في سوق الهواتف الذكية. إلا أن مرحلة التنفيذ لا تزال بعيدة بعض الشيء، ولا شك أن ستقحم العديد من ألعابها إدراجها في الهواتف الجديدة.
كشف ساتورو ايواتا – الرئيس التنفيذي لشركة نينتندو – أن الشركة تخطط لإطلاق نحو خمسة ألعاب للهواتف الذكية بحلول عام 2017، تحديدًا في شهر مارس.
وأكد ايواتا أيضًا أن نينتندو من شأنها ألا تقفز إلى سوق الهواتف المحمولة، وبدلًا من ذلك، ستتخذ خطوتها الأولى في وقت محدد، وفي الوقت نفسه لن تتوقف في إنتاج أجهزة ألعابها الخاصة بها.
تسعى نينتندو أن تصل بألعابها إلى جميع المنصات المحمولة بعيدًا عن أجهزتها، وهذا من شأنه أن يؤدّي إلى الاهتمام تدريجيًا في استكشاف المزيد من منتجات نينتندو.
المصدر: Ars Technica

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم معاك اخوك ايهاب محمد من مصر انا صاحب منتديات محترفين مصر http://forums.pro-eg.com/ وايضاً صاحب موقع ادد فاست الالعاب http://add-fast.com/ شوفت مدونتك اعجبتك بيها وبها مواضيع كثيرة جداً وكنت اريد ان تجعلنى مشارك معك من اجل اخذ كوبى من مواضيعك الى مدونة الووردبريس الخاصه بي http://add-fast.com/ وتبقى مشارك معى فى احد المواقع يرجى التواصل من فضلك kingehab9@gmail.com ويعلم الله اذا وافقت ستوفيتنى كثيراً جداً جداً او اتصل بــ على الهاتف 01144002208

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع